كريم شوكري

 

لم يشأ النجم البرازيلي داني ألفيش إهدار فرصة تقديمه لعشاق نادي برشلونة فوق أرضية ملعب “كامب نو”، دون أن يحتفي بالأسطورتين خريستو سطويشكوف و أندريس إنييستا.

و حرص ألفيش الملقب بـ”المجنون”، في معرض ظهوره أمس الأربعاء أمام آلاف المتيمين بالنادي الكتالوني، على استحضار النجمين السابقين للبارصا من خلال الاحتفاء بهما رمزيا عبر تصريح مؤثر ألهب مدرجات الكامبنو.

و شدد “المجنون” على التأكيد بأن اختياره هذه المرة للرقم 8 لم يأت اعتباطا بقدر ما يكتسي رمزية ملهمة للأجيال و لحظة تعبير مرهفة عن التقدير الكبير الذي يوليه لأيقونتين نقشا مسارهما في زمن مضى رفقة برشلونة، بطلاء التميز و الابداع.

“تحية متواضعة لكما انييستا و سطويشكوف.. شكرا على سماحكما لي بحمل الرقم 8”.. هكذا تحدث ألفيش عبر حسابه بالأنستغرام، قبل أن يجهر بموقفه المؤثر عبر ميكروفون الكامبنو وسط هتافات جماهيرية صاخبة.

و أبى الظهير الأيمن البرازيلي إلا أن يترك لمسة جنونه في محفل استقباله، حيث ظهر حافي القدمين رفقة رئيس النادي الكتالوني خوان لابورطا، في إشارة منه إلى أن داني ألفيش “المشاكس” الذي غادر البارصا منذ خمس سنوات، هو نفسه الذي سيخوض تجربة ثانية مع فارق بسيط هو أنه “عاد إلى برشلونة أكثر وسامة من ذي قبل”، على حد تعبيره.

و عاد الفيش ليعزز صفوف كتيبة كزافيي هيرنانديز في صفقة انتقال حر و بالتزام تعاقدي يمتد لنهاية الموسم الجاري، علما بأن “المجنون” يتوفر على حقيبة إنجازات رفقة البارصا وصلت إلى ست ألقاب على مستوى الليغا الاسبانية، و ثلاث بطولات برسم دوري أبطال إفريقيا و كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *