le12.ma -وكالات

ظهرت معلّمة في مشهد مروع تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تجرّدت من إنسانيتها أمام طفلة صغيرة داخل دار حضانة أمريكية.

ويُظهر الفيديو، الذي سجلته كاميرات المراقبة في الحضانة (في ضاحية سانت لويس في ولاية ميزوري)بحسب شبكة “أ بي سي”، المعلمة وهي تسحب الطفلة (3 سنوات) من ذراعها، ثم تلقي بها، بقوة، صوب خزانة، ما تسبب في تعرضها لإصابة بالغة في جبهة الرأس.

وقالت جينيفر هانسن، محامية الطفلة، إن الأخيرة تعاني من جروح خطيرة في جبينها، تطلبت تقطيب أربع غرز في رأسها، وقد نُقلت إلى مستشفى حيث جرى إسعافها.

وتابعت المحامية أن الحادث وقع في فاتح فبراير وأن والدي الطفلة حصلا على تقرير عن الحادث، زعمت فيه المعلمة أن إصابة ابنتهما نتجت عن “السّقوط على السجادة”. ولكن بعد مرور خمسة أيام، عرف والدا الطفلة حقيقة ما حدث لها، بعدما طلبا مشاهدة فيديو المراقبة، بعد أن عجزا عن استيعاب ما حدث ولا كيفية إصابة ابنتهما بتلك الكدمات الخطيرة من مجرد “السقوط على سجادة”.

وقد جرى طرد المعلمة فورا، بعد إطلاع إدارة المدرسة على الفيديو المؤثر، في الوقت الذي أكدت الشرطة وجود حالات إصابات سابقة بين أطفال تلك المدرسة تحديدا.

وقالت المحامية إن والدا الطفلة لم يقررا ما إذا كان عليها رفع دعوى قضائية ضد الحضانة، وقاما بسحب ابنتهما من المؤسسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *