*كريم شوكري

أنهى الفريق الوطني للفوتسال نزاله الودي الأول مساء اليوم الثلاثاء في قاعة الحزام في العيون، أمام المنتخب البرازيلي بثلاثية عريضة مقابل هدف واحد.

وفتح منتخب الصامبا، عداد التهديف في حدود الدقيقة 25 بواسطة فليبي فيروا من خلال تسديدة مركزة من كعبالنجم البرازيلي المحترف بنادي برشلونة الإسباني.

وفي الوقت الذي توالت فيه المرتدات الهجومية من كلا الجانبين، عاش الجمهور الذي كان حاضرًا بقاعة الحزام على إيقاع إهدار متواتر لفرص  التسجيل إلى أن أطلق حكم المواجهة صافرة نهاية الجولة الأولى.

نهاية المغامرة..المنتخب المغربي للفوتسال يخرج من دور الربع بانهزامه أمام نظيره البرازيلي

أبناء هشام الدكيك لم يتأخروا كثيرا عن زيارة شباك الزوار، إذ أثمرت البناءات الهجومية المتوالية هدف التعادل بواسطة اللاعب بلال بقالي الذي جعل من الدقيقة 29 منطلقا زمنيا لتحفيز معنويات الأسود، و هو ما أعطى هدفا ثانيا عن طريق النجم سفيان المسرار .

وكان هدف المسرار، كفيلا بجعل آلة  التهديف لدى أبناء الربان هشام الدكيك تنشط بشكل لافت لتثمر هدفا ثالثا وسع فارق الأهداف.

وشهدت هذه البروفة التنافسية سياقا تنافسيا بتوابل احترافية ألهبت مدرجات الملعب، ذلك أن شرارة التدافع الكروي قد ظلت عاصفة ومنتجة لفرجة تألق فيها الأسود عموما والحارس رضى الخياري على وجه التحديد الذي استبسل طيلة المباراة في إتلاف رقصات البرازيل على إيقاع هجمات الصامبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *