le12.ma

 

جرى، أمس الأربعاء، في موكب جنائزي يتقدمه سعيد العلوة، والي أمن مراكش، ومسؤولون أمنيون، تشييع جثمان مفتشة الشرطة الحامل التي كانت قد توفيت في حادثة سير في تاونات، أول أمس الثلاثاء، إلى مثواها الأخير في مقبرة “المحاميد 7” في مراكش.

ونعت المديرية العامة للأمن الوطني، في وقت سابق، وفاة مفتشة الشرطة، التي تبلغ من العمر 36 سنة، في حادثة سير وقعت في مدينة تاونات.

وفي هذا السياق، أصدر عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، تعليماته لمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني ولمسؤولي الأمن في تاونات من أجل تقديم واجب العزاء لأسرة الفقيدة، وتمكينها من كل المساعدات المالية والمعنوية اللازمة، وتوفير الدعم الضروري في هذا المصاب الجلل.

وكانت الفقيدة تعمل بمصالح الأمن العمومي بمدينة تاونات، وهي حامل في شهرها السادس، وكانت في طريقها من المستشفى إلى منزلها، عندما صدمتها سيارة نتيجة عدم انتباه السائقة أثناء رجوعها إلى الخلف، ما تسبب في وفاتها ووفاة الجنين.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالسائقة التي تسببت في مصرع المفتشة وجنينها تحت تدابير الحراسة النظرية، على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *