*وكالات

قال نايف أكرد، لاعب رين الفرنسي ، إن المجموعة عازمة على تحقيق الفوز في مباراة غينيا والاستعداد لكأس إفريقيا، بالنظر للإمكانيات الكبيرة التي تتوفر عليها النخبة الوطنية. مضيفا أن الفريق الوطني يتميز بروح المنافسة والصلابة الدفاعية بفضل التجانس بين اللاعبين.

وأضاف قائد فريق رين الفرنسي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها المدرب الوطني عشية اليوم، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، إن الاهتمام منصب أكثر على مباراة يوم غد أمام غينيا وكأس إفريقيا.

أما أيمن برقوقن لاعب فرانكفورت الألماني، فقال إن تداريب المنتخب المغربي تسودها أجواء ايجابية وتفاهم كبير بين المجموعة، مضيفا أنالمباريات على المستوى الافريقي تتطلب التحضير أكثر.

وتقرر إجراء مباراة الجولة السادسة والأخيرة بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الغيني، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، ،بعد أن كانت مبرمجة سابقا على أرضية المركب الرياضي محمدالخامس في الدار البيضاء.

ويتصدر المنتخب المغربي، الذي ضمن تأهله مبكرا للدور الحاسم من التصفيات، المجموعة التاسعة برصيد 15 نقطة جمعها من خمس انتصارات متتالية، بفارق 9 نقاط عن منتخب غينيا بيساو الوصيف، و11 عن منتخب غينيا، فيما ظل منتخب السودان في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *