الرباط- ج. م.

 

أقام وفد مجلس المستشارين، المشارك في الدورة الشتوية الثامنة عشرة للجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوربا (20 إلى 22 فبراير الجاري) جناحا مغربيا بمقر المنظمة في فيينا، للتعريف بالمؤهلات السياحية وبمنتجات الصناعة التقليدية المغربية.

ويندرج تنظيم هذا الجناح، حسب بلاغ لمجلس المستشارين، في إطار استعدادات المجلس لتنظيم فعاليات الدورة الخريفية الثامنة عشرة للجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوربا، المزمع عقدها بمراكش ما بين 3 و6 أكتوبر المقبل، موازاة مع أشغال الدورة.

وأضاف البلاغ أن الجناح المغربي، الذي نُظم بتنسيق مع وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني والأمانة العامة الدولية للجمعية البرلمانية للمنظمة، عرف إقبالا كبيرا من أزيد من 400 برلمانية وبرلماني مشاركين في أشغال الدورة، يمثلون 59 برلمانا وطنيا في منطقة منظمة الأمن والتعاون في أوربا.

وضمّ الوفد المغربي، على الخصوص، رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار، محمد البكوري، وعضو فريق الأصالة والمعاصرة، عبد الكريم الهمس.

وحسب المصدر ذاته، فقد شارك المستشاران في الاجتماع الرابع للجنة المعنية بمحاربة الإرهاب، التابعة للجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوربا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *