le12.ma -وكالات

 

أنهى أحد سكان تايوان حياة زوجته وطفليه بطريقة بشعة  قبل أن يضع حدا لحياته، بسبب رفْض زوجته أن تنفذ، مجددا، طلبا غريبا منه.

ورفضت شريكة حياة “وو مينغ يو” إجراء عملية تجميل جراحية لتكبير صدرها للمرة الثانية. وقالت صحيفة “ديلي ميل” إن الزوجة، بينغ هوي إي، كانت قد خضعت لعملية تكبير الثديين في المرة الأولى نزولا عند رغبة زوجها (32 سنة).

وطالب الرجل زوجته بأن تخضع لعملية تكبير صدر ثانية، وفق تصريحات الابن الأكبر للعائلة، لكي يصبح جسدها “مثاليا ومتناسقا”. ورفضت هوي إي (34 سنة) تغيير مظهرها وأخبرته بأنها سترفع دعوى طلاق.

وكان الزوجان قد اتفقا على أن يعيشا بعض الوقت منفصلَين، بعدما ساءت العلاقة بينهما منذ نونبر 2018.

وكانت هوي إي برفقة أطفالها في آخر مرة رأى فيها أفراد العائلة، وكانت مسافرة على متن درّاجة نارية للقاء بزوجها، لمناقشة تفاصيل الطلاق.

ولاحقا، اكتشفت الشرطة جثث أربعة أشخاص في سيارة أجرة صفراء، استعارها “مينغ يو” من والده. وكانت جثة المرأة في المقعد الأمامي مربوطة اليدين. أما جثتا ابنها (9) سنوات وابنتها (6) سنوات فكانتا في المقعد الخلفي.

وقد وضع ممثلو السلطات القانونية احتمالين للحادث: أولهما أن الزوج خنق العائلة بأكملها بغاز أول أكسيد الكربون داخل السيارة، والدليل على هذا الاحتمال وجود فرن خلف مقعد السائق مغطى بالرّماد. أما الاحتمال الثاني فهو قيام الزوج بتسميم عائلته عن طريق دس مادة قاتلة في الطعام، والدليل المحتمل على ذلك، وفقا للسلطات المحلية، وجود شيك بأطعمة من “ماكدونالدز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *