le12.ma -سبّور

تحدّث تقرير صحافي فرنسي، اليوم الخميس، عن سعي برشلونة إلى الظفر بخدمات أحد نجوم ليون، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء في تقرير نشرته صحيفة “ليكيب” أن برشلونة تواصل مع حسام عوار، لاعب ليون، في الآونة الأخيرة، لمحاولة إقناعه بالانضمام إلى صفوفه في وقت لاحق.

ومن جانبه، كان عوار قد صرّح بأنه يتعلم من شافي هرنانديز وإندريس إنييستا، نجمي برشلونة السابقين، عبر مشاهدة مقاطع فيديو لهما في إنترنت.

ويأمل البارصا استغلال علاقاته “الجيدة” مع النادي الفرنسي لضم عوار، الذي يستمر عقده حتى صيف 2023.

وفي ظلّ اهتمام أندية أخرى (من بريطانيا على الخصوص) بضم اللاعب، يُتوقع أن يشتعل الصراع على عوار، وإن كانت تصريحات لاعب ليون ترجّح كفة الفريق الكاتلاني.

وأبدى كل من أرسنال ومانشستر سيتي اهتماما جدّيا بضم اللاعب. وظهر بيب غوارديولا، مدرب مان سيتي، لتهنئته شخصيا عقب مباراة فريقه أمام ليون، في دور المجموعات لدوري الأبطال.

يشار إلى أن ليون استطاع فرض التعادل السلبي على برشلونة، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوربا، لكنْ سينتظرهم يوم طويل في مباراة الإياب في “نوكامب”، بحكم مجريات المباراة.

وفرض برشلونة سيطرة شبه تامة في المباراة، التي عاند فيها الحظ هجوم “البلوغرانا”، بقيادة البرغوث الأرجنتيني، إذ سدّدوا 25 مرّة لم تدخل أي منها شباك الحارس المتألق لوريس.

ومن جانبه، أهدر لاعبو ليون مجموعة من الفرَص أمام مرمى الألماني تير شتيغن، الذي برهن، مجددا على أنه يستحق أن يكون حارسا لبرشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *