le12.ma -سبّور

لم يستطع كريستيانو رونالدو منع نفسه من الردّ على الهتافات الاستفزازية لجماهير أتلتيكو مدريد خلال المباراة التي حلّ فيها فريقه ضيفا على نظيره الإسباني في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوربا.


وظهر هدّاف جيفونتيس وهو يلوح بأصابع يده الخمسة في وجه مُستفزّيه من قبَل جماهير الـ”رّوخي بلانكوس”، ما فُسّر على أنه يجيبهم: لديَ (من هذه البطولة) خمسة ألقاب.

وقد كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” طبيعة الهتافات التي تلقاها نجم جيفونتيس. فبعد كرة مشتركة بينه وبين ساوول طالب رونالدو الحكم باحتساب مخالفة ضدّ لاعب مدريد، فبدأت الجماهير في إطلاق صافرات الاستهجان والهتافات ضد لاعب الفريق الإيطالي.

وقالت الصحيفة إن جماهير أتلتيكو مدريد أطلقت هتافات ضد رونالدو بخصوص اعترافه بالتهرّب الضريبي خلال لعبه في مدريد، مثل “رونالدو: عليك أن تدفع لخزانة الضرائب، رونالدو أنت متهرب!”..

وواصلت الجماهير استفزاز هدّاف “السيدة العجوز” ودوري الأبطال، أيضا، خلال المبارة، إذ وصفته بعض الجماهير بـ”المغتصب”، على خلفية اتهامه في قضية اغتصاب الفتاة الأمركية كاثرين مايورخا.

وبعد تواصُل الاستفزازات رد رونالدو بإشارة برفع أصابعه الخمسة، في تعبير عن حصوله على خمسة ألقاب من دوري أبطال أوربا في مسيرته الكروية.

وقد اختلفت ردود الأفعال حول تصرّف البرتغالي، إذ قال البعض إن الأمر طبيعي بالنظر إلى نوع الاستفزازات؛ فيما ذهب البعض إلى أن “الدّون” أكبرُ من أن يتجاوب مع استفزازات الجماهير.

ومت زاد موقف منتقدي تصرّف رونالدو أنّ أتلتيكو مدريد تمكّنَ، في الأخير، من تسجيل هدفين في المباراة التي جرت في ملعب “واندا ميتروبوليتانو”. وهاجم هؤلاء البرتغالي من منطلق أنه كان مطالَبا بالتركيز في المباراة، بدل مجاراة الجماهير في استفزازاتها وهتافاتها ضده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *