le12.ma

 

بعد الثلاثة الذين جرى اعتقالهم في وقت سابق، اعتقلت مصالح الأمن في فاس شخصين آخَرين من المشتبه في تورطهما في عملية الاختطاف والقتل التي هزّت العاصمة العلمية نهاية الأسبوع المنصرم، ليرتفع عدد المعتقلين على خلفية الجريمة إلى خمسة إشخاص، ضمنهم فتاة.

وقررت النيابة العامة في استئنافية فاس تمديد الحراسة النظرية لتعميق البحث مع المشتبه فيهم، على أن يتم عرضهم في وقت لاحق اليوم الأربعاء، على أنظار الوكيل العام للملك.

وتمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في فاس، في وقت سابق، بتنسيق مع نظيرتها في طنجة، وبناء على معلومات وفّرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من اعتقال ثلاثة أشخاص، بينهم فتاة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالقتل العمد، المقرون بجناية الاختطاف والاحتجاز والمطالبة بفدية مالية.

وقال بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، صدر الأحد الماضي، إنه جرى إيقاف المشتبه فيهم في القصر الصغير، مساء اليوم نفسه، في إطار البحث المنجز في شكاية بالاختطاف تقدّمت بها عائلة الضحية لدى مصالح الدرك الملكي في “أولاد الطيب” بضواحي فاس يوم السبت الماضي، قبل أن يتم اكتشاف جثة الهالك داخل إحدى الشقق في فاس وهي مخنوقة باستخدام حزام جلدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *