*جواد مكرم

 

قال نزار بركة  الأمين العام لحزب الاستقلال، في لقاء تواصلي جمعه بمناضلات ومناضلي ومنتخبي الحزب وساكنة إقليم العرائش، مساء أمس الأحد 7 نونبر 2021 بمدينة العرائش، أن الحكومة الحالية أوقفت الزيادات التي أقرتها الحكومة السابقة في مشروع قانون مالية 2022 .

وأضاف بركة الذي يحمل حقيبة وزير  التجهيز والماء في حكومة عزيز أخنوش، أن الحكومة الجديدة، أوقفت منطق تحرير الأسعار ورفعت من الميزانية المخصصة لصندوق المقاصة لتصل إلى 16 مليار درهم بعد أن كانت هناك نية لإزالة الدعم عن عدد من المواد الاستهلاكية الأساسية كالسكر والدقيق والغاز.

وشدد على أن قوة حزب الاستقلال في مصداقيته، ونحن نعتبر أن “الوعود التي تقدمنا بها للمواطنات والمواطنين خلال الحملة الانتخابية تشكل التزمات سنعمل جاهدين على تحقيقها على أرض الواقع لتحسين ظروف عيش الساكنة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. خبر معالي الوزير نزار البركة مفرح جدا للمغاربة. ورجاؤنا ان تستمر هذه المبادرات الإيجابية وتشمل كل المجالات الاقتصادية لسد التغرات التي خلفها الارتفاع المهول لاثمنة بعض المنتوجات الأساسية. مسيرة موفقة إن شاء الله.

  2. الله يعطينا وجهك الحكومة السابقة مهامها سالات مدة شهرين ونص تقريبا وزيادة تمخضت مع النتائج…. إلى كنتوا على حق حيدوها و يدوا نقصوا في الثمن…. ههههه حرررررربش والله حتى تخرجوا على البلاد.