م.ح

أكد عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار، أول أمس الأحد بأكادير، خلال اجتماع له مع عدد من المنتخبين بنظام اللائحة ورؤساء الجهات والجماعات، والمنسقين الجهويين للحزب، وأعضاء المكتب السياسي، على ضرورة الحرص على نجاعة التدبير المحلي وتعزيز سبل الفعالية في الأداء، لتحقيق الاندماج بين السياسات القطاعية، وتحقيق الانسجام بين جهود كل الفاعلين المعنيين بالمجال الترابي.

ودعا أخنوش، منتخبي ورؤساء الجهات والجماعات المنتمين للحزب، إلى الاستمرار في سياسة القرب والإنصات، والتشاور الجماعي، ذلك لتحقيق أهداف التنمية.

وركز رئيس حزب “الحمامة”، على الأدوار المحورية للجماعات الترابية في مجال التنمية، وأخرى ذات طبيعة استراتيجية ترتبط بالحياة اليومية للمواطنات والمواطنين، من قبيل تقديم خدمات القرب التي ترتبط بحاجاتهم اليومية ومتطلبات السكان، وتحقيق الديمقراطية المحلية على المستوى الترابي.

وأكد المجتمعون على انخراطهم في خدمة الشأن المحلي، وتحقيق التكامل والتضامن وتضافر جهود الجميع لضمان رفاه المواطنين وعيشهم الكريم، والبحث عن الاستثمارات وتنويع الشراكات لإنجاز المشاريع المبرمجة، مجددين انخراطهم القوي في إنجاح جميع المحطات التنظيمية والتواصلية والتأطيرية للحزب في المحطات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *