le12.ma -سبّور

تُستأنَف، عشية اليوم الثلاثاء، منافسات دوري أبطال أوربا، دور الـ16.

ويستقبل مانشستر يونايتد، المنتشي باستفاقته محلياً بعد رحيل مورينيو وتعويضه بـ”ابن الدار”، سولسكاير، الذي استفاق في عهده رفاق بوغبا وصاروا يحققون نتائج مبهرة.

أمّا ضيفه باريس سان جيرمان فسافر تحت وقع سماع خبر آخر مزعج، بعد إصابة ظهيره الأيمن، البلجيكي توماس مونيي، بارتجاج (طفيف) في المخ، يستلزم حصوله على راحة حتى نهاية الأسبوع، ليتأكد غيابه عن المشاركة أمام مانشستر يونايتد.

كما يخوض سان جيرمان المباراة دون نجمه البرازيلي نيمار، الذى يعانى من التواء شديد فى الكاحل وآلام فى مشط القدم، في موضع الإصابة القديمة نفسه، والتى أبعدته أكثر من ثلاثة شهور في الموسم الماضى. كما تبدو حظوظ إدينسون كافاني في اللحاق بالمباراة صعبة للغاية بسبب معاناته من تمزّق في عضلات الفخذ.

ويشار إلى أن مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان ستشهد تطبيق “تقنية الفيديو”، بعدما قرر الاتحاد الأوربى لكرة القدم “يويفا” استخدام هذه التكنولوجيا للمرة الأولى فى تاريخ المسابقة بداية من دور الـ16 في هذه المسابقة الكروية الأغلى أوربيا.

ويستقبل روما الإيطالي، الليلةَ أيضا، بورتو، البرتغالي. بينما يستضيف توتنهام الإنجليزي منافسه بروسيا دورتموند الألماني ويرحل ريال مدريد لخوض مباراته أمام أجاكس الهولندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *