le12.ma

ظهر رئيس الحكومة السابق، المثير للجدل، عبد الإله بنكيران، في شريط فيديو مباشر، بثه ليلة أمس الأحد على صفحته في فيسبوك، مواصلا محاولاته تبريرَ حصوله على تقاعد “سمين”.. تقاعُد أثار وسيثير كثيرا من الكلام.

فبعد أن استفاد من تقاعد يناهز سبعة ملايين شهريا، مضافا إليها تقاعد “إضافي”، ليصل المجموع تسعة ملايين في السنة.. في الشهر (اللهْ يتبّتنا عْلى الشهادة) تدخُل جيب رئيس الحكومة، لا غير. ها هو الزعيم السابق، صاحب فتاوى “تزيارْ السمطة” يخرج في فيديو جديد ليتوعّد ويهدّد وَ… يُهرّج، كما عادته.

بنكيران، الذي أنهك ظهور المغاربة بالاقتطاعات المتعاقبة، ليتّضح في الأخير أنه يمتصّ ما ظل يقتطعه من عرق جبينهم طيلة سنوات. بنكيران، المْسكينْ، المحتاجْ، اللي ما عْندوشّ وْاللّي “الوْقت عْندُو مزيّرة”، يخرج في فيديو جديد ليطلق سلوگيتَه غير المروَّضة على من لا يزالون، من مَداويخِ أرض الله الواسعة، يؤمنون بحجّاياته وفْهاماته، التي اتّضح بالدليل تلو الدليل أنها في واد، والفعلُ في واد.

بنكيران خرج في هذا الفيديو ليكذب صحة وثائق تم تداولها في نهاية الأسبوع بخصوص معاشه المدني والاستثنائي مهددا بمقاضاة الجرائد المروجة للوثائق المشكوك فيها..

ضرْبني وْبكى سبقْني وشْكى؟!..
***
كيفاش هاد 9 ديال المنيولْ أسّي بنكيرانْ؟ ما عداها، لا يهمّنا كلامك في شيء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *