le12.ma

اعتقلت عناصر الدائرة الخامسة للشرطة رفقة عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية في ولاية أمن العيون، أمس الخميس، ثلاثة أشخاص، ضمنهم قاصران (16 سنة) بتهمة الاحتجاز والاغتصاب الجماعي، مع هتك العرض بالعنف المقرون بالتهديد بالسلاح الأبيض.

وقالت مصادر محلية إن مصالح الأمن في العيون كانت قد توصلت بإخبارية تفيد بوجود فتاة في شارع الحزام وهي “شبه عارية”، لتنتقل على وجه السرعة إلى الشارع المذكور، ليتم نقل الضحية إلى قسم المستعجلات حيث تلقت به الإسعافات اللازمة.

وتابعت المصادر ذاتها أن الأبحاث والتحرّيات كشفت أن الأمر يتعلق بفتاة تم اختطافها واغتصابها من قبل مجموعة من الشباب، إذ قام شخصان بنقلها على متن سيارة خاصة (كوبر) إلى منزل في “تجزئة الوفاق” تحت التهديد بالسلاح الأبيض، قبل أن يعمدا إلى اغتصابها جماعيا هناك، رفقة ثلاثة أشخاص آخرين، مشيرة إلى أنها تمكّنت، بعد ذلك، من الفرار عن طريق القفز من السطح، مستغلة خلودهم إلى النوم.

وقد تنقلت عناصر المصلحتين الأمنيتين، فور علمها بالواقعة، إلى المنزل المذكور، لتتمكن من إيقاف ثلاثة من المشتبه فيهم وحجز مجموعة من الأدلة، إضافة إلى أربعة سكاكين وخمسة هواتف محمولة يخصّ اثنان منها الضحية، وكذا كمية من مخدر القنب الهندي.

وقد جرى إخضاع الموقوف الراشد لتدابير الحراسة النظرية، فيما احتُفظ بالقاصرَين في الجناح المخصص للأحداث لفائدة البحث والتقديم. وما زال البحث جاريا قصد إيقاف باقي المتورّطين في القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *