le12.ma -وكالات

أكدت تقارير إعلامية برازيلية، اليومالجمعة، أن حريقا شبّ في منشأة مخصصة للاعبين الشبان أودى بحياة 10 أشخاص على أقل تقدير، في نادي “فلامنغو” العريق لكرة القدم.

ولقي ستة لاعبين وأربعة موظفين في النادي مصرعهم، وفق قناة “سبور تيفي”. وفي هذا السياق، قال تلفزيون “غلوبو” إن الحريق الذي شب فجرا في ريو دي جانيرو طال مبنى يضم لاعبين من فئة الشباب تتراوح اعمارهم بين 14 و17 عاما.

ومن جانبه، أكد متحدث باسم فوج الإطفاء في تصريح صحافي، أن المنشأة التي اشتعلت فيها النيران كانت مساكنَ مخصصة للاعبي فرق الشباب.

وأظهرت قنوات تلفزيونية العديد من الأقارب يتهافتون إلى منشأة “نينيو دو أوروبو” في حي “فارغيم غراندي”، غرب ريو، حيث يتدرب أيضا الفريق الأول لفريق فلامينغو، بعدما علموا بالحريق الذي شب حوالي الخامسة صباحا (السابعة بتوقيت غرينيتش) وتمت السيطرة عليه بعد ساعتين.

وكانت المنطقة التي تقع فيها هذه المنشأة، المتطورة جدا، من أكثر المناطق تضررا من الأمطار الغزيرة التي هطلت ليل الأربعاء، ما أسفر عن مقتل ستة أشخاص.

وحتى الآن، لم تعرف أسباب الحريق، في المنشأة التي كان من المفترض أن تستقبل تدريبات الفريق الأول في حدود التاسعة والنصف من صباح اليوم الجمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *