le12.ma -سبّور

حضرت عناوين عن مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الملك بين برشلونة وريال مدريد (1 -1) على أغلفة الصحف الإسبانية، اليوم الخميس.

وعنونت صحيفة “ماركا” المدريدية: “في الهواء”. وكتبت في مقال عن المباراة : “توزعت القوى في تعادل عادل بالكلاسيكو، لوكاس فاسكيز سجل الهدف الأول لريال مدريد، ثم عدّل مالكوم النتيجة في الشوط الثاني”.

وعن البرازيلي فينيسيوس جونيور، كتبت الصحيفة أن لاعب الفريق الملكي يشبه “المهاجم الكهربائي”، بعد المستوى المميز الذي ظهر به في المباراة، لكنها أبرزت أيضا سلبياته، المتمثلة في “التسرع في إنهاء الفرص”.

وفي غلاف صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، جاء العنوان “مالكوم إلى البرنابيو”. وكتب الصحافي في مقالته: “اللاعب البرازيلي دخل التشكيلة الأساسية في الكلاسيكو، وسجل التعادل بعدما تأخر برشلونة بهدف فاسكيز.. البرنابيو سيحدد الفريق المتأهل إلى النهائي”.

وواصلت: “شارك ميسي في الشوط الثاني وتغير أداء برشلونة الذي كان مترددا في البداية”.

وفي كتالونيا أيضا، قالت صحيفة “سبورت”: “أخيرا.. نهائي في البرنابيو”، معتبرة أن مباراة العودة ستكون بمثابة نهائي. وتابعت الصحيفة: “سيطر ريال مدريد على الشوط الأول وسجل هدف التقدم، ثم عاد البارسا في الشوط الثاني بهدف من مالكوم، مباراة البرنابيو ستكون مفتوحة أمام كل الاحتمالات”.

وعنونت صحيفة “سوبر ديبورتي” مقالا في صفحتها الأولى “من أجلها”. وأكدت الصحيفة أن فالنسيا سيكافح، اليوم، في ذهاب نصف نهائي كأس الملك، أمام مضيفه ريال بيتيس، خاصة أن “الخفافيش” يعيشون الآن أفضل حالة معنوية منذ انطلاق الموسم الجاري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *