سولاري: غياب ميسّي غير مؤثر وفالفيردي يردّ: ننتظر أفضل نسخة من الريال وسنفوز مع أو بدون ميسي

إعداد: عبدو المراكشي

قال إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، في ما يبدو أنه رد على تصريح سابق لسولاري، مدرّب ريال مدريد، إنّ لاعبيه جاهزون لخوض مباراة “الكلاسيكو” ضد فريق العاصمة، غدا الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا. وشدّد على أنه “بميسي أو بدونه، لن نُغير من طريقة لعبنا، سنلعب من أجل الفوز، إذ سنسيطر ونحرز الأهداف”.

وكان سولاري، مدرّب ريال مدريد، قال، في وقت سابق، إن “غياب ميسي غير مؤثر” في مباراة الكلاسيكو، الآي ستجمع بين الغريمين في إطار ذهاب نصف نهائي كأس الملك. وشدّد على أنه “لن يتنازل عن تحقيق الفوز في مباراة الغد أمام برشلونة، في “كامب نو”.

وعرّج سولاري، في تصريحاته، عن الجدل المثار حول “راحة أكثر” يستفيد منها البارسا بالنظر إلى جدول مباريات الفريقين وقال في هذا السياق: “آمل ألا يكون ذلك متعمدًا”. وأضاف سولاري “سنواجههم في بطولتين مختلفتين، ونسعى إلى تحقيق الفوز فيهما، سنلعب بقوة وتركيز كما نفعل دائما. ليس هناك فرق بين بطولة وأخرى، وهذا يعتمد على الطريقة التي سنخوض بها المباريات، لكنْ علينا التركيز على مباراة الغد أولاً، لأنها الأهم الآن”.

أمّا فالفيردي فكان أهم ما جاء في ردّه، خلال المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة: “مع ميسي أو بدونه، لن نُغير من طريقة لعبنا. سنلعب من أجل الفوز.. سنسيطر وسنحرز الأهداف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *