le12.ma

استبدّ القلق على الجهاز الفني لفريق برشلونة الإسباني، قبل مباراة “البلوغرانا” المرتقبة أمام “الغريم” ريال مدريد بعد غد الأربعاء في “كلاسيكو” نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، في ظلّ استمرار غياب ثنائي هجوم الفريق (ميسّي وديمبيلي) بداعي الإصابة.

وقد غاب الأرجنتيني عن تدريبات الفريق الكتالوني، صباح اليوم الاثنين، في إطار استعدادات الفريق لمباراة ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، متأثرا بالإصابة التي تعرّض لها أمام فالنسيا مساء أول أمس السبت.

ووضع الجهاز الفني لبرشلونة، ومعهم عُشّاق النادي الكاتلوني أيديهم على قلوبهم متوجّسين من غياب “البرغوث” عن “كلاسيكو الأرض” بعدما غاب عن التدريبات لليوم الثاني على التوالي، إذ بقي في الصالة الرياضية إلى حين إجراء الفحص الطبي الذي سيحسم مشاركته من عدمها في مباراة الأربعاء، بعدما حرمته الإصابة من المشاركة في تدريبات الفريق.

وفي هذا الإطار، قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن ميسي سيشارك في تدريبات الغد قبل المباراة بيوم واحد، وبعد ذلك سيتم اختباره لمعرفة إمكانية انضمامه لقائمة الكلاسيكو من عدمها.

أما الفرنسي عثمان ديمبلي فخاض مرانا فرديا على العشب في المدينة الرياضية، ومن المتوقع مشاركته في تدريبات الغد، رغم أن إمكانية مشاركته أكثر تعقيدا من زميله الأرجنتيني، إذ تعرّضه لالتواء في الكاحل ثم لنزله برد مصحوبة بحمّى.

يشار إلى أنه إضافة إلى “كلاسيكو” ذهاب نصف نهائي الكأس في “كامب نو”، سيخوض برشلونة مباراتين أخرَيين ضدّ الغريم ريال مدريد خلال شهر واحد، إحداهما في إياب الكأس ذاتها والأخرى ضمن الجولة الـ26 من الليغا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *