le12.ma -وكالات

تطرّق المتحدث باسم الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم السبت، لأول مرة رسميا على “الأزمة” التي أثارها نادي “بيراميدز” بشأن جدول الدوري العام، نافيا في الوقت ذاته أي حديث عن “إلغاء” الدوري.

وأكد أحمد مجاهد أنه “تمت دعوة أندية الدوري يوم الأربعاء من أجل مناقشة الظروف الأخيرة التي تمر بها المسابقة”، موضحا أن “الاجتماع سيعقد في الثانية ظهرا لمناقشة كل ما يخص الدوري المصري وموقفه والتهديدات التي تحيط به”.
وشدّد مجاهد على أن “منافسات الدوري ستتواصل، رغم الظروف والعقبات.. سنناقش إمكانية الخروج من الوضع الحالي، لكنْ لا يوجد أي طرح لإلغاء الدوري”.

وتطرق المتحدث باسم الاتحاد المصري لكرة القدم لموقف مباراة “بيراميدز” ضد “الداخلية”، المحدد لها يوم الاثنين المقبل، قائلا: “أظن أن الأمور في اتحاد الكرة تسير بكيفية جيدة. يوم الأربعاء سنناقش المشاكل، واتحاد الكرة عنده خبرة وحنكة تساعده على حل المشاكل. مرت أيام أصعب من هذه وتخطيناها”.
وبخصوص مستقبل رئيس لجنة المسابقات، شدد مجاهد على أنه “لا نية لإقالة أو استقالة عامر حسين، الذي يؤدي مهمته جيدا، ولا يوجد أي حديث عن رحيله”.
وفي نا يتعلق بكأس أمم إفريقيا، أشار مجاهد إلى ضرورة إغلاق بعض الملاعب التي تقام عليها مسابقة الدوري من أجل البطولة. ووضّح في هذا الإطار “تلقينا خطابات من الكاف بضرورة إغلاق الملاعب الستة التي ستحتضن منافسات كأس الأمم في أقرب وقت من أجل الصيانة وتجهيزها للبطولة”.

يشار إلى أن نادي بيراميدز “صّعد”، في وقت سابق، ضد اتحاد الكرة وتقدّم بشكوى إلى الاتحاد الإفريقي “الكاف” بسبب جدول الدوري العام، الذي يطالب فيه بأن ينهي فريق الأهلي مبارياته في الدور الأول قبل استكمال الدور الثاني من المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *