le12.ma

اختارت اللجنة التنفيذية لجمعية اللجن الوطنية الأولمبية المغربي كمال لحلو عضوا في لجنة التسويق والموارد الجديدة للتمويل، التابعة للجنة التنفذية، وهو التكليف الذي حظي بقبول نائب رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية.

وحسب رسالة اللجنة التنفيذية لجمعية اللجن الوطنية الأولمبية، فقد اختير كمال لحلو” بالنظرإلى خبرته وتجربته في هذا المجال”.

وقال بلاغ للجنة التنفيذية لجمعية اللجان الوطنية الأولمبية إن لحلو، عضو المجلس التنفيذي لجمعية اللجن الأولمبية الوطنية الإفريقية ونائب رئيس جمعية اللجن الأولمبية الفرنكفونية، سيتولى مهامه رسميا يوم 8 فبراير 2019 لولاية من أربع سنوات (2019 -2022).

ويضاف هذا التعيين إلى قائمة المسؤوليين المغاربة الذين تمكنوا من شغل مواقع داخل هيآت قارية ودولية، ما سيمكّنهم من ضمان ترويج صورة المغرب في مجال تخصصاتهم، لفائدة الأنشطة الإنسانية الأكثر طلبا عبر العالم.

وإلى جانب كمال لحلو، تتألف لجنة التسويق والموارد الجديدة للتمويل التابعة للجنة التنفيذية لجمعية اللجان الوطنية الأولمبية برئاسة الأمريكية ليونز سوزان، من الشيخة آل تاني أسماء (قطر) وأمادو كاميلو (باناما) ووارات حسن (تركيا) وبترا ناريندير (الهند) ودوانيكورا سير جون (بابوا غينيا الجديدة) وسام غيديون (جنوب إفريقيا) وسويني بيل (إنجلترا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *