le12.ma

بثت أمريكية على صفحتها في فيسبوك مباشرة لقطات لها وهي تصرخ طلبا للمساعدة، أثناء تعرّضها للاغتصاب خلال حفل راقص يوم السبت الماضي.

لكنّ الغريب في الأمر أن لا أحد سعى إلى مساعدتها عندما كانت تطلب المساعدة أثناء تعرضها للاغتصاب في الحفل الراقص في النادي الليلي “أوبرا” في مدينة أتلانتا (ولاية جورجيا).

وفي هذا البث المباشر، سُمعت المرأة وهي تقول “لا” و”رجاء، ليساعدني أحدكم”، لكن أي شخص لم يتدخل لمساعدة المرأة في محنتها.

وبثّت المرأة خمسة تسجيلات فيديو أثناء الحفل الراقص، وكان التسجيل الخامس الذي بُث مباشرة يحتوي على مشاهد الاغتصاب، الذي قام به رجل كان يرقص معها طوال المساء، بحسب ما ذكرت صحيفة “ذي صن” البريطانية.

وقد استمرّ التسجيل 12 دقيقة، قبل أن تتم إزالته من فيسبوك، وسُمعت خلاله المغتصَبة وهي تطلب المساعدة أكثر من خمس مرات، قبل أن تصرخ بكلمة “لا”.

وظهر في التسجيل أيضا ظهر رجل وهو يسجل عملية الاغتصاب بكاميرا هاتفه المتحرّك، وسُمعت أثناء ذلك وهي تصرخ طالبة من مغتصبها التوقف، بينما سُمع صوت الرجل وهو يطالبها بالسكوت.

ونشرت المرأة ذاتها، قبل عملية الاغتصاب المصورة، فيديو لها ولمغتصبها وكانت تقول له إنها تحتفل بعيد ميلادها وحيدة، وسألها ما إذا كانت ترغب في تناول الكحول، إذ قالت له في البداية إنها لا تتناول المشروبات الكحولية، لكنها وافقت على تناول كأس بمناسبة عيد ميلادها.

وبدا من خلال الفيديو أنها تناولت ما يكفي لتصل حد الثمالة، فيما ظهر مغتصبها وهو يقبلها، لكن فجأة تحول الأمر إلى كارثة بالنسبة إليها.

وفي اليوم التالي للاغتصاب، نشرت الفتاة فيديو تشكر فيه أهلها وأصدقاءها على دعمهم لها. ثم قالت إنها لا تريد أن تتكلم عن الحادثة، مضيفة أنها ستكون على ما يرام، لكنها شدّدت على أنها تريد العدالة أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *