م.س

 

هاجم عبد الاله إبن كيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، الأمانة العام لحزبه، متوجهًا رأسيًا هذه المرة بالهجوم صوب لحسن الداودي.

وإنتقد ابن كيران، قبل قليل من يومه الأربعاء في لايف على صفحته الرسمية على فايسبوك، تراجع الأمانة العامة عن قرارها الذي سبق أن أعلنت عنه والقاضي بالاستقالة الجماعية.

واعتبر المتحدث نفسه في ذات “اللايف” الذي عاينته جريدة le12.ma عربية، أنه مع تراجع الأمانة العامة عن إستقالتها الجماعية، وتأجيل المؤتمر الاستثنائي لمدة سنة، أصبح غير معني بعرض الترشح من جديد لتولي مسؤولية الأمين العام لحزب العدالة والتنمية. 

عاجل . بنكيران مشات ليه الامانة العامة ووجه رصاصة الرحمة إلى ما تبقى من حزب البيجيدي

 

وقال إن ما تتقاذفه بعد الألسن من أعضاء الامانة العامة المستقيلة، بكون تيار ابن كيران يريد كذا ويخطط لكذا، كذب وبهتان، وأن الحقيقة هي أن ابن كيران، ليس له تيار .

وأكد في هذا الصدد :”إبن كيران، معه الله، إن كان معه”. على حد تعبيره.

وتابع:”هذاك الداودي لي كيقول هاد الكلام خاصو يسكت ويعرف انه ما كيعرف لا يتكلم ولا يسكت”.

ويدور صراع طاحن بين تيار ابن كيران المسنودة بشبيبة الحزب، وتيار الأمانة العامة المدعوم من طرف طيف من المؤسسين، حول من سيضع يديه على مفاتيح قيادة حزب العدالة والتنمية.

وكانت الأمانة العامة للحزب بقيادة سعد الدين العثماني، قد أعلنت إستقالتها الجماعية، عقب، السقوط الحر للبيجيدي في إنتخابات 8 سبتمر بعدما طردهم الناخبين من مواقع المسؤولية عبر صناديق الإقتراع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *