le12.ma

أكدت تقارير إسبانية أن نادي ريال مدريد يعتزم فرض عقوبة مالية على نجمه الويلزي غاريث بيل، بسبب مخالفته أحد بنود النادي في المباراة التي سقط فيها “الميرنغي” (0 -2) أمام ضيفه ريال سوسيداد، في الجولة الثامنة عشرة من “الليغا”.

وفي هذا الإطار، قالت صحيفة “كونفيدينسيال” إن النادي الملكي سيغرّم بيل بعد مغادرته ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، قبل انتهاء مباراة سوسيداد بعشر دقائق، ما يخالف قواعد النادي، إضافة إلى لوم زملاء بيل له تجاه موقفه بعد يوم من الهزيمة.

ومن جانبها، قالت “آس” إن لوائح نادي ريال مدريد تنص على أن “اللاعبين غير المستعدّين، لأي سبب من الأسباب، يجب عليهم البقاء حتى نهاية المباراة، ومن المفترض أن يكونوا بجانب الفريق قبل وبعد المباراة، وهي لوائح لتعزيز الروح الجماعية واندماج الفريق”.

وجرى تداول صور تُظهر بيل وهو يغادر الملعب، في حدود الدقيقة الـ78 حينما كان الفريق المضيف متقدما على صاحب الأرض بهدف نظيف، ليستقل سيارته ويغادر محيط الملعب، أي أنه لم يشاهد هدف روبين باردو في الدقيقة الـ83 من عمر المباراة.

يشار إلى أن سولاري لم يستدعِ لاعبه الويلزي في تلك المباراة بسبب تعرّضه لإصابة في العضلة اليسرى خلال مباراة فريقه المؤجلة أمام فياريال في الجولة السابعة عشرة من المسابقة ذاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *