le12.ma

قالت الصديقة السابقة لكريستيانو رونالدو، لاعب جيفونتيس الحالي وريال مدريد السابق، إن اللاعبَ البرتغالي “مريض نفسي”، متعهّدة بمساعدة المرأة التي اتهمته باغتصابها.

وكتبت عارضة الأزياء جاسمين لينارد (33 عاما) والمشاركة في برنامج تلفزيون الواقع “بيغ براذر”، في صفحتها في تويتر أنها “ستنفض الغبار عن عشيقها السابق كريستيانو رونالدو”، مهدّدة بـ”كشف طبيعته الحقيقية”.

وكانت عارضة الأزياء تواعد رونالدو قبل عشر سنوات، وكشفت مؤخرا أنها ظلت على تواصل معه في آخر عام ونصف. وكتبت في تغريدتها، التي أوردتها صحيفة “ذو صن” البريطانية: “لا أحد لديه أي فكرة عن حقيقته (رونالدو) لو كان لديهم نصفها لأصيبوا بالرعب”.

وقالت في تغريدة أخرى “بعد تفكير طويل، سأتواصل مع كاثرين مايورغا وفريقها القانوني لتقديم المساعدة في مزاعم الاغتصاب ضد رونالدو”. وأضافت “لن أسكت بعد اليوم وأشاهده وهو يكذب.. سأعمل ما بوسعي لمساعدتها.. لديّ تسجيلات ورسائل ستكون ذات فائدة لكاثرين وفريقها القانوني لكشف حقيقته”.

ومن جانبها، كانت العارضة الأمريكية كاثرين مايورغا (34 عاما) قد اتهمت رونالدو باغتصابها قبل تسعة أعوام داخل غرفة في أحد فنادق لاس فيغاس.

ورغم أن رونالدو كان قد كذّب ونفى مزاعم الاغتصاب، فإن وثائق محاكمة بيّنت أن فريقه القانوني دفع لها ما يعادل 300 ألف دولار من أجل عدم مقاضاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *