Le12.ma: سبور

أمطر فريق الوداد الرياضي شباك ضيفه قلوب الصنوبر “هارتس أوف أووك” الغاني بستة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، ليتأهل إلى دور المجموعات.

وسجل أهداف الوداد الرياضي كل من التنزاني سايمون مسوفا الدقيقة 5 و62، وأيمن الحسوني الدقيقة 8، وأشرف داري الدقيقة 20، ويحيى جبران الدقيقة 38 من ضربة جزاء، وأيوب العملود في الدقيقة 49.

أما هدف الشرف للفريق الغاني فكان من توقيع اللاعب باتريك رزاق الدقيقة 84.

وكان فريق “القلعة الحمراء” قد تعثر أمام مضيفه قلوب الصنوبر “هارتس أوف أوك” الغاني بهدف لصفر ،في المباراة التي جمعتهما، الأحد الماضي على أرضية ملعب “أوهيني دجان” بالعاصمة أكرا، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

من جانبه، تفوق فريق الرجاء الرياضي على ضيفه أويلرز الليبيري، بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وبهذا الفوز ضمن فريق “النسور الخضر” ورقة العبور ضمن الأندية التي نجحت في بلوغ دور المجموعات من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *