م. الحروشي

كشف سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة السابق، أمس السبت، عن تلقيه رسالة ملكية من الملك محمد السادس، بعد نهاية مهامه الحكومية.

وغرد العثماني في منشور له على حسابه الخاص ب”تويتر”، إطلعت عليه الجريدة الإلكترونية “le12.ma”، قائلا: “تلقيتُ ببالغ الامتنان وجميل العرفان الرسالة الملكية التي أرسلها لي جلالة الملك محمد السادس نصره الله، بعد نهاية مهامي الحكومية”.

​وأضاف رئيس الحكومة المهنية ولايته: “حفظ الله جلالة الملك، وأقر عينه بولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن، وحفظ المغرب وسائر بلاد الإسلام من الفتن والمحن، ورفع عنا هذا الوباء”.

وفي ما يلي نص الرسالة الملكية الموجهة إلى العثماني، والتي نشر نسخة منها:

“فقد كان للرسالة التي رفعتها إلى جنابنا الشريف عقب انتهاء مهامك كرئيس للحكومة، الوقع الطيب في نفسنا لما حملته من مشاعر مفعمة بالإخلاص المكين لجلالتنا والولاء الصادق للوطن وثوابته المقدسة”.

“وإذ نعرب لك عن تقديرينا لما بذلته من جهود محمودة للإضطلاع بمهامك الحكومية السامية على أكمل وجه، بكل تفان واقتدار، والتزام صادق بخدمة المصالح العليا للوطن والمواطنين”.

“أننا نؤكد لك ما تحظى به لدى جنابنا الشريف من ثقة وعناية مولوية موصولة، والله تعالى نسأل أن يحفظك وأسرتك الموقرة ويمدكم على الدوام بعونه وتوفيقه، مشمولين بسابغ عطفنا ورضانا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *