le12.ma

رصدت مصالح الدرك الملكي التابعة لإقليم الحوز، وفق مصادر محلية، ليلة أمس الخميس، في حملة “مفاجئة”، جملة من المخالفات والتجاوزات، أسفرت عن حجز العشرات من الدراجات البخارية والمركبات المخالفة.

وتنقّلت فرقة من الدرّاجين، تابعة للدرك الملكي، بإشراف مباشر لقائد الدرّاجين، ليلة أمس إلى مدينة تاحناوت وبدأت مهامها هناك، ورصدت مجموعة كبيرة من المخالفات. ومن المخالفات المرصودة عدم توفر سيارات الأجرة الصغيرة الثلاث المتوافرة في المدينة على مجموعة من الترخيصات والوثائق ذات الصلة، ليتم حجزها جميعاً.. كما حُجزت ثلاث سيارات للنقل السري، وإيداعها المحجز البلدي للمدينة ذاتها.

استمرت الحملة، بحسب المصادر ذاتها، من التاسعة ليلا إلى حدود الواحدة بعد منتصف الليل، وأسفرت أيضا عن حجز أزيد من 40 دراجة بخارية لا يتوفر أصحابها على الوثائق أو غير مستوفية للشروط القانونية. وقد تم إيداعها المحجز البلدي وتحرير مخالفات في حق مستعمليها.

في السياق ذاته، أكدت مصادر أن رئيس فرقة الدرّاجين وعد السكان والمهنيين بمواصلة الحملة، لتشمل مجموعة من المناطق في إقليم الحوز، سعيا من مصالح الدرك إلى محاربة مجموعة من مظاهر “الفوضى” في طرق الإقليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *