le12.ma

سلّم مرتكب حادثة السير التي أدت إلى مصرع الشرطي “يوسف أ.” نفسه لعناصر أمنية تابعة للأمن الوطني في منطقة إمنتانوت، أمس الأربعاء.

وسلّم “عبد الرحيم ا.” نفسه بعد أن أقنعه أقاربه ومعارفه بضرورة خضوعه للأمر الواقع وكشف نفسه لعناصر الشرطة، التي حلت فور اعترافه بارتكابه الحادثة بمحيط منزل عائلته في دوار “أيت محند” (جماعة مزوضة).

وحل بالمكان أيضا أفراد من الدرك الملكي والسلطات المحلية، قبل أن يُنقل المتهم بارتكاب حادثة السير المميتة إلى مخفر الشرطة في إمنتانوت.

وسيتم تقديم المتهم أمام أنظار النيابة العامة بعد استكمال التحقيقات الأمنية معه في المنسوب إليه.

يشار إلى أن السلطات الأمنية في إمنتانوت كانت قد حددت هوية المشتبه فيه في حادث “دهس” شرطي كان يزاول مهامه في المنطقة الأمنية الإقليمية لشيشاوة.

وفي هذا السياق، كشفت مصادر مطلعة أن المشتبه فيه “ع. ك.”، الذي يتحدر من جماعة مزوضة، توجّه، بعد هروبه من موقع الحادثة إلى مسكن والديه، قبل أن يترك سيارته مركونة بجانب الطريق الجهوية 212 (القرب من دوار آيت علي إيزم في جماعة إدويران) ويلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وكان الشرطي “يوسف أ.” قد لقي مصرعه صبيحة يوم الثلاثاء، بعد أن “دهسه” شخص بسيارة ولاذ بالفرار فور ارتكابه الحادثة، في الحي الإداري بإمنتانوت. وقالت مصادر إن الحادث وقع عندما حاول الشرطي الهالك، الذي كان على متن دراجة صينية تغيير الاتجاه في أحد شوارع الحي الإداري، قبل أن تفاجئه مركبة مجهولة بـ”دهسه” وترديه قتيلا في الحين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *