نبيل الحمري

تعثر فريق +الجيش+الملكي، أمام ضيفه شبيبة القبائل الجزائري، اليوم السبت، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

وعجز فريق الجيش، عن الخروج في مباراة ظهر فيها على غير قتاليته، بنتيجة تحفظ ماء وجهه في ذهاب دور الـ32 الأول لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وسجل +شبيبة+ القبائل+ الجزائري، هدف التفوق خلال الجولة الأولى من المباراة، وهي النتيجة التي حافظ عليها حتى نهاية ذهاب دور الـ32 الأول لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. انا ابن ااخمسينات،وانا من عايش فريق الجيش الملكى وتتبع بطولاته ايام بنسليمان وبنعمر ومختطف والعمارى وعمار وزناية وصالح وكرداسة وباموس وإبراهيم وخليفة وفاضية الاكبر……..انا من عايشت الجيل الثانى لعلال وعبد الله واحسينة وفاضبلى الأصغر وللمريس وعبد القادر والغفران ودخان………هؤلا، كانوا حقا فريق عسكريا احترمت معه المبادىء والتقاليد والقواعد العامة والانضباط العسكرى المطلوب ،……اليوم وللأسف الشديد اختلط الحابل بالنابل وأصبح الأفارقة جزء من الفريق، واللاعبين همهم الوحيد تسريحات الشعر، والظهور بمظاهر لاتليق اطلاقا بالفريق ، واقول اه يازمان اينك ايها المرحوم باموت ادريس لترى الفوضى التى تعم الفريق.
    مطلبى ومطلب كل محب للفريق، ان تعمد الجامعة وحفاظا على ماء الوجه، و أبعاد كل ما قد يشوه باسم وعنوان الفريق ان يسحب من البطولة كلية،وتامين بطولاته وامجاده،فلا نريد أن يطل علينا اليوم البرغوث الحزاءرى بعداءه و باعلامه الرديء الباءس