مواكبة: le12.ma

أعلنت شركة”إنوي” عن إطلاقها، بشراكة مع القناة الثانية، لعرض المواهب The ONE (الرقم واحد ديال الويب)، وهو عبارة عن برنامج من صنف تلفزيون الواقع، والذي يهدف إلى خلق نقلة نوعية قوية بالنسبة لصناع المحتوى الرقمي من خلال مكافأة المواهب الشابة والاستلهام من قصص النجاح.

وأفادت الشركة، في بلاغ لها، أنه دعما للمواهب الشابة للويب المغربي، فإن إنوي تطلق ، بشراكة مع القناة الثانية، برنامج المواهب الجديد هذا، الذي يتوخى دعم المنظومة المتعلقة بصناعة المحتوى بالمغرب، وذلك وفق قالب جديد وحصري.

وحسب البلاغ ذاته، فإن برنامج The ONE سيعرض في 4 برايمات، ابتداء من شهر أكتوبر 2021 عبر القناة الثانية.

وسيتخذ برنامج ”The ONE” (الرقم واحد ديال الويب)، شكل حلقات من تلفزيون الواقع، سيشارك خلالها المرشحون، الذين تم اختيارهم من بين المتأهلين للتصفيات النهائية لجوائز Maroc Web Awards، كل أسبوع في تحديات تخص إنشاء محتوى حول مواضيع مهمة وراهنة.

وسيتمكن المشاهدون من متابعة يوميات البرنامج طيلة أيام الأسبوع قبل موعد البرايم الأسبوعي، والتي تم تخصيصها عبر 30 حلقة من اليوميات لتقديم البرنامج ومنظومته، وكذا اكتشاف المشاركين عن قرب. وستسمح هذه الكبسولات التلفزيونية، أيضا، بمتابعة تقدم الاختبارات لدى كل فريق، والتعرف على جميع المترشحين.

ويضم كل فريق ثلاثة مترشحين، يتعين عليهم الدفاع عن محتواهم أمام لجنة التحكيم في كل برايم من البرايمات الأربعة، وسيتم تصنيف هذه الفرق من خلال جدول تقييم، سيحدد النتيجة النهائية لكل مرشح.

وإثر ذلك، سيتعرف المشاهدون على الفائز ببرنامج المواهب The ONE (الرقم واحد ديال الويب)، والذي يعني التعرف على صانع المحتوى رقم واحد بالويب المغربي المتوج من قبل الجمهور بلقب “أفضل صانع محتوى في المغرب لعام 2021”.

ويشار إلى أنه بعد نسخة 2021 من جوائز Maroc Web Awards، تم إجراء إختيار أولي لخمسين مشاركا من أصل 105 مترشحا للنهائيات. وعلى إثره، تم اختيار 15 مشاركا سيتنافسون على لقب أفضل صانع محتوى لهذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *