تقي الدين تاجي

كشف مصدر مطلع، أن عزيز أخنوش “رئيس الحكومة المعين”، قرر جعل هذا الأسبوع حاسماً، وأنه من المرجح جدا، إستكمال التشكيلة الحكومية الجديدة، في غضون السبت المقبل، على أقصى تقدير.

وأضاف المصدر ذاته، أن رئيس الحكومة المعين، وبعد إستكماله للمشاورات الأولية، وإتضاح ملامح الأغلبية الحكومية المقبلة، سيمر إلى مرحلة “اللقاءات الإنفرادية”، التي سيعقدها مع الأمناء العامين للأحزاب، التي ستشارك في الحكومة، وذلك من أجل الحسم في أسماء الوزراء المقترحين لتولي مختلف الحقائب الوزارية.

ومن جهة أخرى، نفى مصدرنا، صحة اللائحة المسربة، التي يتم تداولها، على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن أسماء الوزراء المشكلين للحكومة الجديدة .

وأوضح المصدر، “أن المرجع الوحيد للأخبار التي تهم الحقائب والوزراء المرتقبين، هو رئيس الحكومة المعين، وهو المخول الوحيد بالافصاح عنها، دون غيره، مؤكدا أنه إلى حدود الساعة ليست هناك أية لوائح لوزراء مفترضين، وكل ما تم ترويجه لا يعدو كونه تكهنات، صادرة عن جهات مجهولة” ولغاية في نفسها.

وكان حزب التجمع الوطني للأحرار، قد أكد في بلاغ سابق له، “استعداده للتعاون وطنيا ومحليا مع كل القوى السياسية الوطنية “لتكوين تحالفات منسجمة وقوية قادرة على تدبير الشأن العام بنجاعة وفعالية خدمة للمواطنين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *