le12.ma

أكد برشلونة الإسباني، في بيان رسمي بشأن أدريان رابيو، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي تحدثت تقارير عن اقترابه من الانتقال للبارسا، أن النادي الكاتلاني لم ينتهك أي قوانين تتعلق بالتوقيع مع لاعبين من النادي الباريسي.

وجاء في البلاغ الذي عمّمه النادي الكتالوني عبر موقعه الرّسمي “يؤكد برشلونة أنه لم ينتهك أي قوانين تتعلق بالتوقيع مع لاعبين من نادي باريس سان جيرمان”. وتابع أن “الاتصالات الوحيدة من قبل أجريت في غشت الماضي، والآن منذ أسبوع فقط، وفي الحالتين كانت الاتصالات مع المسؤولين الرياضيين في باريس سان جيرمان لإظهار الاهتمام باللاعب أدريان رابيو”.

وختم البارسا بلاغه بالتشديد على أنه “طالما أراد برشلونة العمل بأقصى درجات الشفافية مع باريس سان جيرمان، وأي نادٍ آخر، وينفي النادي وجود اتفاق من أي نوع مع أدريان رابيو”.

وجاء بلاغ النادي الكاتلاني في خضمّ تحدّث العديد من التقارير عن أن برشلونة قد توصل إلى اتفاق مع أدريان رابيو، بشروطه الشخصية، تمهيدا لضمه في الفترة المقبلة، خاصة أن عقده ينتهي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي.

يشار إلى أن النادي الباريسي جمّد لاعبه في دكة الاحتياط، بل أكدت تقارير، أمس السبت، أن اللاعب صار ممنوعا حتى من ولوج ملاعب وصالات التدريب الخاصة بالنادي الفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *