*المصطفى الحروشي

 

إحتفل ممثلو حزب الأحرار وأصدقاءه والمتعاطفين معه من مغاربة العالم في إيطاليا بتصدر ه نتائج إنتخابات 8 شتنبر 2021، وتعيين رئيسه عزيز أخنوش، رئيسًا للحكومة مكلفًا بتشكيل تحالفاتها.

وذكر مصدر جريدة le12.ma عربية، أن المحتفلين ومنهم فعاليات جمعوية وحقوقية، أقاموا حفلهم اليوم السبت، في مدينة بريشيا شمال إيطاليا، التي يقيم بها نحو 600 ألف مغربية ومغربي.

وعرف الحفل مداخلات عدد من الوجوه المشاركة والتي هنأت المغرب على نجاحه في تنظيم ثلاثة محطات انتخابية(تشريعية، جماعية، جهوية)، في يوم واحد، وتسجيل نسبة مشاركة تجاوزت 50 في المائة في ظروف تتسم بأزمة صحية عالمية.

وأشاد المشاركون، بحرص المغرب تحت قيادة جلالة الملك على تنظيم  إنتخابات 8 شتنبر في موعدها، وتنويه عواصم دولية بحسن سير العملية الانتخابية، والترحيب بنتائجها.

وهنأ المشاركون، يتقدمهم عبد الله خزراجي، رئيس المنظمة المغربية -الإيطالية لحقوق الإنسان، حزب التجمع الوطني للأحرار  على تصدره نتائج إنتخابات المغرب، ورئيسه عزيز أخنوش، على تعيينه من طرف الملك محمد السادس، رئيسًا للحكومة.

وأعلن المشاركون، دعم المطلق وغير المشروط، لحكومة أخنوش، وإستعدادهم للمساهمة في نجاح تجربتها التي يعول عليها مغاربة الداخل والخارج للنهوض بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية بالمغرب تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *