جواد مكرم

 

لم تتقبل الكتابة الاقليمية لحزب العدالة والتنمية بالرباط، رفع مواطنون رباطيون شعار “إرحل” في وجه سعد الدين العثماني مرشح الحزب في دائرة المحيط، لتسارع إلى وصفهم ب “البلطجون” المأجورون، مطالبة بفتح تحقيق أمني في الواقعة.

وأربك تعبير الرباطيون عن سخطهم إزاء حصاد مسؤولية حزب البيجيدي عن 10 سنوات من معاناة المغاربة مع حكومة فاشلة، إخوان سعد الدين العثماني وكيل لائحة الحزب للانتخابات التشريعية بدائرة الرباط المحيط.

 وعرفت جولة العثماني أمس السبت، في كل شارع الحسن الثاني وبعض المراكز التجارية، رفع مواطنون رباطيون لشعار “إرحل” في وجه رئيس الحكومة وزعيم حزب “لامبة”.

وكادت الأمور أن تخرج عن السيطرة وضبط النفس، بعدما إشتبك  هؤلاء المواطنين مع أعضاء بفريق حملة العثماني الانتخابية، لرفضهم الكف عن تريد شعارات مناوئة لزعيم البيجيدي ووكيل لائحته في الرباط.

وإستهجن مراقبون، ضيق صدر الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بالرباط وفريق الحملة الانتخابية لسعد الدين العثماني، من تعبير المواطن الرباطي عن رأيه في حصيلة حكومتين بقيادة حزب العدالة والتنمية، ورفع شعار “إرحل” في وجه وكيل  لائحة “المصباح” في دائرة الموت، وإعلان حزب البيجيدي مطالبته السلطات بفتح تحقيق ضد أبناء من الشعب المغربي . 

شاهد الفيديو

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *