تقي الدين تاجي

عبر “حزب التجمع الوطني للأحرار”، عن استنكاره البالغ، للإتهامات التي وجهها إليه، الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة عبداللطيف وهبي.

واعتبر حزب الحمامة، ضمن بلاغ توصلت الجريدة الإلكترونية “le12.ma “بنسخة منه، “ادعاءات وهبي بإغراق، حزب الأحرار الساحة الانتخابية بالمال، ناجمة عن حالة من الإرتباك والذهول التي أصابته من مكانة الحزب الراسخة لدى فئات عريضة من المواطنين وفي جميع الجهات”.

وأضاف البلاغ ذاته، أن “الهدف من هاته الاتهامات هو التشويش على السير الناجح للحملة الانتخابية لـ”لأحرار”.

وتأسف بلاغ حزب التجمع الوطني للأحرار، “عما آلت إليه الممارسة السياسية من توزيع الاتهامات المجانية تجاه الحزب ومناضليه.

كما استنكر البلاغ عينه، “ضرب مصداقية الاستحقاقات الانتخابية القادمة بكاملها، لا لسبب سوى أن “وهبي أصبح يهاب المكانة والسمعة الجيدة التي يتمتع بها الأحرار وسط المجتمع المغربي، وهو ما شكل حالة القلق والارتباك والتخوف من مخرجات اقتراع 8 شتنبر”.

وأضاف التجمع الوطني للأحرار “أن فداحة الاتهامات الموجهة للحزب، تتجاوز ضرب صورته مع المواطنين، ومصداقية المؤسسات الوطنية، بل تتعداها لتمس المواطن المغربي في ذمته وكرامته، وبممارسة وصاية وهمية عليه، خدمة لحسابات سياسية مغرقة في الأنانية الحزبية الضيقة”.

وفي ختام البلاغ، شدد حزب الأحرار، على “إحتفاظه بحق الرد على هذه الاتهامات بكافة الوسائل التي تحفظ لمناضليه كرامتهم، وللمغاربة أجمعين حقهم في ممارسة اختياراتهم في التصويت دون ضغط وتشويش على الحزب الذي سيختارونه”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *