أشرف الحاج

 

“هاهو خلاوه.. حكرونا حكرونا.. جيبو ليه شي كاس دلما نعتقوه..” بهذه الكلمات المؤثرة ظهر مناضل في حزب الأحرار في شريط فيديو وهو يستنجد بأحد مناضلي حزبه من إنقاذ حياة زميله الذي كان ممدا على الأرض ولا يحرك ساكنًا.

ويتضمن الفيديو الحصري الذي حصلت عليه “le12.ma” عربية، نداءات صادرة عن مناضلي الحزب مساء الثلاثاء بجماعة سيدي حساين دائرة تالوين بإقليم تارودانت. لإنقاذ حياة زميلهم.

وظهر على أحد المصابين آثار الكدمات ونزيف دماء، فيما أكد مصاب آخر تعرضهم لإعتداء قوي بواسطة العصي والأحجار في مشهد ليلي “مرعب”.

و أكد مصدرنا إصابة 3 أشخاص منتمين لحزب “الحمامة” بجروح متفاوتة الخطورة نقلوا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بمدينة تارودانت لتلقي العلاجات الضرورية.

عاجل وبصور حصرية. سقوط جرحى ومصابين وإتهام محسوبين على “البام” بالاعتداء على تجمعيين في تارودانت

 

وأضاف أن مسؤولي الحزب بتارودانت سارعوا أمس الثلاثاء إلى إشعار السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي التي فتحت بحثًا قضائيًا تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل تحديد ملابسات الواقعة.

وكان الحسن السعدي، وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار في الانتخابات التشريعية بتارودانت الشمالية قد شجب وندد بما تعرض له مناضلو الحمامة، واصفا المتورطين بـ”البلطجية” متهمًا محسوبين على حزب الأصالة والمعاصرة بالضلوع في هذه الواقعة الخطيرة، فيما لم يصدر أي موقف عن حزب البام إزاء هذا الاتهام، وتعذر على جريدة “le12.ma” عربية الحديث إلى مسؤول الحزب بالإقليم.

شاهد فيديو جرحى ومصابين عن حزب “الأحرار” ننشره مع كفالة حق الرد لكل ذي صفة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *