تحرير : م الحروشي / تصوير / ح. كروم/ مونتاج/ه.الشواش 

اتهم  عبد الله الوارثي وصيف وكيل لائحة الأحرار في الانتخابات الجماعية في القنيطرة، خصوم حزبه بالترويج لما وصفها بالاكاذيب عن طريق تداول لائحة انتخابية بإسم حزبه تتضمن 62 مرشحًا بدل 61 مرشحًا.

وقال الوارثي في حديث الى جريدة le12.ma عربية، إن حزب المعلوم أصيب ب”السعار الانتخابي”، فبادر إلى تحريك ذبابه الالكتروني من أجل ترويج أكذوبة السنة في إهانة صارخة لذكاء القنيطريات والقنيطرين.

وأوضح المتحدث نفسه، أن كل عاقل لا يمكن أن يصدق فرية وكذبة الحزب المعلوم، القائمة على مغالطة تقديم حزب الأحرار لائحة للانتخابات الجماعية تضم 62 مرشحًا بدل 61 مرشحًا،.

وتابع الوارثي: “السلطة لايمكن أن تمنحك وصل إيداع نهائي اذا لم تكن لائحتك الانتخابية قانونية، وأن منشور اللائحة الرسمية للحزب يختلف في كثير من الأمور عن اللائحة التي يروجها الذباب الالكتروني للحزب المعلوم، لا من حيث عدد المرشحين ولا من حيث ترتيبهم”.

وأكد مرشح الأحرار، أن فشل الحزب المعلوم في تدبير بلدية القنيطرة لمدة 12 سنة من التسير وبميزانية ضخمة ونجاحه في إغراق البلاد في المديونية وضرب القدرة الشرائية للمواطن خلال 10 سنوات في قيادة الحكومة، جعله مع تصاعد مطالب الشعب بالتغيير يفقد صوابه ويحارب منافسيه بآلة الكذب والافتراء.

تفاصيل أوفى في التقرير التالي حول الندوة الصحفية لوصيف وكيل لائحة الأحرار عبد الله الوارثي عقدها أمس الخميس حول رأي حزبه في حصيلة بلدية القنيطرة برئاسة عزيز رباح :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *