إدريس لكبيش

                     

إهتزت مدينة تارودانت في وقت متأخر من ليلة يوم أمس الثلاثاء 24 غشت، على وقع جريمة قتل بشعة، بعدما أقدم شاب ثلاثيني على قتل عشيقته خلال ليلة حمراء قبل أن يقدم على الانتحار.

وذكرت مصادر محلية للجريدة الإلكترونية “le12.ma”، أن المشتبه فيه الذي ينحدر من مدينة أولاد تايمة كان على موعد مع عشيقته بتارودانت، حيث رافقها إلى منزلها الكائن بحي موسى أهممو رفقة صديقتها وشخص آخر، وبعد ليلة ماجنة بمنزلها تخللها احتساء كميات كبيرة من الخمر.

وأضافت المصادر ذاتها، بأن المشتبه به راودته الشكوك حول عشيقته بعدما تعرض للسرقة، وعند مطالبتها بإرجاع المسروق قامت هذه الأخيرة بتهديده بواسطة سكين من الحجم الكبير كان بحوزتها، مما دفع المشتبه به إلى انتزاع السكين من يدها وإصابتها بطعنة قاتلة على مستوى البطن، قبل أن يصيب صديقتها بجروح خطيرة نقلت على إثرها إلى قسم المستعجلات.

وفور توصلها بالخبر، حلت بمكان الحادث عناصر الأمن الوطني، حيث قامت بمحاصرة المشتبه فيه بمسرح الجريمة، قبل أن يقوم هذا الأخير بوضع حد لحياته بعدما قام برمي نفسه من إحدى النوافذ بالطابق الثالث.

هذا، وقد تم نقل جثة الهالكين إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي، فيما تم وضع أحد الأشخاص تحت تدابير الحراسة النظرية، على خلفية البحث القضائي الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه الجريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *