*جواد مكرم

 

يتواصل مسلسل تفكك البناء التنظيمي لحزب الأصالة والمعاصرة بمغادرة أبرز كوادره التي شكلت طوال عقود تواجده في المشهد الحزبي، قوة وقوفه في وجه عواصف مطالب إستئصاله ومحوه.

وإنصاف إلى طابور المغادرين لحزب “التراكتور” منذ أن تولى عبد اللطيف وهبي، قيادته، كفاءات نسائية مشهود لها بالخبرة والتجربة السياسية والانتخابية.

وذكر مصدر جريدة “Le12.ma” عربية، أن حزب الإتحاد الإشتراكي إستقبل لوحده نحو 20 قيادية بامية مستقيلة، من بينهن منتخبات وبرلمانيات ومؤسسة لحزب الأصالة والمعاصرة، الأمر يتعلق بالسياسية المتخضرمة، ميلودة حازب.

ووضع الاتحاديون ثقتهم في حارب كوكيلة للائحة الجهوية بجهة مراكش-أسفي، حيث ستكون في مواجهة رفقتها السابقة في حزب البام ، فاطمة الزهراء المنصوري.

وفِي الرباط، خَص إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، أمس الإثنين البرلمانية البامية السابقة إبتسام عزاوي، باستقبال رسمي في مقر الحزب بحي الرياض، حيث منحها تزكية كوكيلة  للائحة حزب “الوردة” في دائرة “أكدال-الرياض”.

وكتبت عزاوي في صفحتها الرسمية فايسبوك: “الصديقات والأصدقاء، سعيدة بتقاسمي معكم خبر ترشحي للإنتخابات الجماعية المقبلة كوكيلة للائحة حزب “الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية ” بدائرة أكدال الرياض ” (الرباط)”.

وأضافت صاحبة تجربة “برلمان القرب”: “حماسي لا حدود له لخوض هذا التحدي الجديد في مساري السياسي وخدمة ساكنة مدينتي الرباط وساكنة المقاطعة التي أنتمي إليها” أكدال الرياض”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *