حوار -هشام الشواش 

كشف الملياردير البامي  فوزي الشعبي، في حوار حصري مع جريدة le12.ma عربية مفاجأة كبيرة بشأن ترشحه في انتخابات 8 شتنبر المقبل على مستوى دائرة القنيطرة.

وأكد المرشح الذي يبقى برأي مراقبين، الأوفر حظًا لخلط الأوراق السياسة بخصوص السباق نحو بلدية القنيطرة التي توصف ب “الكنز”، أنه سيكون وكيلًا للائحة الأصالة والمعاصرة في الانتخابات الجماعية. بدائرة القنيطرة، استجابة لمطالب الساكنة بالتغيير، وإن باقي لوائح حزبه تضم خيرة كفاءات مدينة القنيطرة.

وقال الشعبي الابن الذي يتهمه خصومه بالكائن الانتخابي الذي يظهر ويختفي :”إذا لم يصوت الناخبون بكثافة راه هاد المصيبة كتبان لي غادي تطول”. دون أن يحدد بالاسم ما قصده ب”المصيبة”.

واتهم الشعبي، المجلس البلدي الحالي الذي يترأسه لولايتين الوزير عزيز رباح بالتدخل في شؤون الكاك التي اندحرت الى الهواة، متعهدًا حال جلوسه على كرسي رئاسة بلدية القنيطرة بالقطع مع تدخل المجلس في صناعة مكاتب النادي القنيطري، مع الابقاء على دور هذه الهيئة المنتخبة في دعم جميع الجمعيات الرياضية والثقافية وعلى رأسها الكاك.

تفاصيل أوفى في الحوار الحصري التالي:

*تنويه :تنشر جريدةle12 هذا الحوار وهي تكفل حق الرد لكل ذي صفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. قام بقرصنة الحزب بالقنيطرة و غاب عن المدينة بعد نجاحه في الانتخابات التشريعية و كلف كاتبة مكتبه و التي تشتعل وفق مصالحها اللائحة التي يتكلم عنها تضم مستشار جماعي فاشل دائم الغياب عن دورات المجلس و مشاكل المدينة ينتقل من حزب الى اخر لاىحة لا تمثل القنيطرة و الحزب تمثل أصحابها