تحرير محمد سليكي

تصوير هشام الشواش

 

كشف حكيم دومو الرئيس السابق للنادي القنيطري، الذي تطالب عريضة من  نحو 15 الف توقيعا بعودته لرئاسة النادي، عن حقائق خطيرة حول مالية الكاك والأسباب الحقيقة التي وقفت وراء إهانة تاريخ ناد ومدينة باسقاطه لقسم الهواة متهمًا حزبًا سياسا بالمسؤولية على كل الإخفاقات التي قادت الكاك إلى الهاوية.

وقال حكيم دومو، في حوار حصري مع جريدة le12.ma  عربية، إنه سيطعن الى جانب المنخرط يونس زكريا في الجمع العام الأخير الذي انتهى بانتخاب خليل وشواش المحسوب على فصيل حلالة بويز رئيسا للكاك الكبير الذي يعاند التقزيم في زمن المسخ الكروي في مدينة الروائع المفقودة وانتشار  الفساد الرياضي والسياسي.

الكاك. خليل وشواش رئيسًا جديدًا لناد كان هرمًا فهوى ..شاهد أول تصريح صحفي له

وتوعد دومو، بسلك مختلف مساطر الطعن والتقاضي لدى مخلتف الهيئات القضايية ومؤسسات الحكامة والسلطات الرياضية في المغرب، من أجل تنزيل مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة، وتقديم المتورطين المفترضين في التلاعب في المال العام الذي رصد من أموال الشعب لدعم النادي القنيطري خلال السنوات. الماضية. 

وتساءل كيف يعقل أن يصرف من تعاقبوا على تسير الكاك خلال موسمين ونصف قرابة 4 ملايير لتكون النتيجة النزول الى قسم الهواة؟، كما تساءل عن مصير العديد من المنح والاعتمادات المالية التي رصدت للنادي القنيطري دون معرفة من تصرف فيها؟. 

باقي التفاصيل الصادمة في الحوار التالي

*تنويه تنشر جريدة le12 هذا الحوار وهي تكفل حق الرد لكل ذي صفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *