أكاديرأديب سليكي

في خطوة تكرس ثقته في الشباب، قرر التجمع الوطني للأحرار ، تزكية لحسن السعدي، رئيس شبيبة الحزب وكيلًا للائحة في الانتخابات التشريعية القادمة على مستوى دائرة تارودانت الشمالية.

ويعد السعدي، من الجيل المؤسس لمنظمة الشبيبة التجمعية، التي رأت النور على عهد الرئيس عزيز أخنوش، كما يعد من أبرز الأطر الشابة التي فرضت إسما لها في الساحة السياسية.

وقاد الارتباط بهموم ساكنة تارودانت، والدفاع عن مصالحها وفضح المستهترين بمسؤلية تمثليها في المؤسسات الانتدابية..، إلى إتساع شعبية هذا الشاب وسط مختلف فئات المجتمع الروداني.

وأضحى لحسن السعدي، وفق مصدر جريدة Le12.ma عربية، رقمًا صعبًا في المعادلة الانتخابية في دائرة تارودانت الشمالية، التي قادت سابقًا غريمه السياسي، عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلى الجلوس على كرسي عضوية مجلس النواب.

أخنوش اليوم في تارودانت رفقة الجبهة والسعدي
أخنوش اليوم في تارودانت رفقة الجبهة والسعدي


ويجد
السعدي، سنده في خوض معركة إنتخابية نظيفة في مواجهة ديناصورات الانتخابات في دائرة تارودانت الشمالية، في مصداقية إلتزامات البرنامج الانتخابي لحزبه التجمع الوطني للأحرار، ومطالبة ساكنة المنطقة بالتغيير، وعزم قواعد واسعة منها خاصة الشباب القروي إستخدام ورقة التصويت العقابي، ضد من يتذكرونهم فقط من إنتخابات لأخرى.

ويرفع المرشح الشاب لحسن السعدي، تحدي هزم ديناصورات الانتخابات في في دائرة تارودانت الشمالية، مسلحًا كذلك بدعم العديد من الوجوه السياسية التي إلتحقت بحزب الأحرار ، بعدما غادرت أحزابها كالإستقلال والبام إحتجاجا على فشل قادتها المحليين وممثليها في البرلمان في الوفاء بالتزاماتها مع الساكنة الرودانية.

يذكر أن لحسن السعدي، برز كإسم سياسي قادم بقوة لتولي مسوولية تمثيل الساكنة في تارودانت، عندما نحج فيجر الحصيرةمن تحت أقدام عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزبالتراكتور،  عندما قدم عدد من ركائز إدارة حملاته الانتخابية في دائرة تارودانتالشمالية، إستقالتهم من حزبالباموإعلان إلتحاق جماعي بحزبالحمامة، بعد مفاوضات هندس لنجاحها السياسي التجمعي الشابلحسن السعدي.

مستشارون باميون يسحبون البساط من تحت أقدام وهبي في مسقط رأسه ويلتحقون جماعيًا بالأحرار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *