جريدةle12

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة والدة عبد اللطيف الحموشي المدير العام لمديريتي الأمن الوطني و مراقبة التراب الوطني، وليلىالحموشي، العامل مديرة التخطيط والتجهيز بوزارة الداخلية.

وسيوارى جثمان المرحومة التي لبت نداء ربها وهي على هدى وتقوى من الله، اليوم الجمعة، بعدما أعطت للوطن خيرة أبنائه البررة.

وبرحيل هاته الشخصية الوطنية، التي عرفت بصاحبة اليد البيضاء في سراء الناس وضرائهم، يكون عدد من الدراويش وأهل الله، قد فقدوا سيدة البر والإحسان بالمعوزين والأيتام.

لقد كرست هذه السيدة المناضلة إلى جانب رفيق دربها الرجل البسيط ابن بني يزناسن في تازة بوابة الريف الشامخ ، زهرة حياتها، في تربية أبناءها على حب الله والوطن والولاء لمقدساته.

لقد كانت بعيدًا عن الأضواء، وسيدة من سيدات البر والإحسان، وربانية عارفة بالله، من أهل الذكر والزهد، و أم مغربية، أعطت للوطن رجالًا ونساءا يخدمون مقدساته بكل تفان ونكران للذات.

وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم محمد سليكي مدير تحرير  جريدة “le12.ma”، أصالة عن نفسه ونيابة عن طاقم مجموعة Le12 média، بأحر التعازي وأصدق المواساة، إلى السيد عبد اللطيف الحموشي، والسيدة ليلى الحموشي، في هذا المصاب الجلل الذي لا راد لقضاء الله معه، وإلى باقي أفراد أسرتهما الصغيرة والكبيرة، سائلًا  العلي القدير  أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته مع النبيئين  والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

إنه سميع مجيب وبالاستجابة جدير، ولله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.

وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *