تقي الدين تاجي

رغم الإنتقادات، التي لاحقت تسييره لجهة درعة تافيلات، بعد الحصيلة الهزيلة التي بصم عليها، طيلة خمس سنوات، وتورطه في عدد من الفضائح التدبيرية، في مقدمتها “قضية الكاطكاطات الشهيرة”.

أبت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، إلا أن تعيد ترشيح الشوباني  بهاته الجهة، حيث قامت بتزكيته محليا بدائرة ميدلت، التي تعرض للطرد من طرف ساكنتها قبل أسبوعين من الآن، لدى زيارته لها، في إطار جولاته الانتخابية.

وأعلنت الأمانة العامة لبيجيدي قبل قليل، عن قرارها بخصوص تزكياتها لباقي الدوائر المحلية بجهة درعة تافيلالت، حيث زكت محمد الدريسي بالرشيدية، وسعيد الصادق بورزازات، وعبد الرحمن الصوفي بزاكورة، وعبد الواحد صديقي بتنغير.

وفيما يتعلق بمجالس الجهات، تمت تزكية كل من عبد الله صغيري وفاطمة كومني بالراشيدية، وكمال الموساوي ورجاء الشادلي بورززات، وجمال النعم ونزهة اليزيدي بزاكورة، ومحمد بن تيزي ونزهة السالمي بتنغير، والحبيب شوباني وبشري أولكوش بدرعة تافيلالت.

وبخصوص الاستحقاقات التشريعية/الدوائر الجهوية، فتمت تزكية خديجة بابل وكيلة اللائحة الجهوية بجهة درعة تافيلالت، أما ما يتعلق بمجالس المدن الكبرى، فتمت تزكية محمد التايكي وسعد عبد المومن بالراشدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *