ودع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ناديه برشلونة بالدموع التي لم يستطع حبسها خلال المؤتمر الصحفي لإعلان رحيله من مقر النادي الكتالوني اليوم الأحد.

وردا على سؤال حول احتمال انتقاله إلى باريس سان جيرمان، قال ميسيهو ضمن الفرق وتلقيت العديد من الاتصالات بعد إعلان رحيلي عن برشلونة ولكن لم أرتبط باي ناد حتى الآن. الفترة الحالية هي الأصعب في حياتي، لأنها تشهد نهاية مسيرتي في هذا النادي“.

ورد ميسي على ربط أحد الصحفيين صورته مع بعض لاعبي باريس سان جيرمان بأنها كانت بمحض الصدفة ولكن أصبحت لها قيمة في نظركم الآن.

وعبر ميسي عن شعوره بعد إعلان الرحيل قائلاأشعر بحزن شديد لرحيلي عن النادي الذي أعشقه. في الموسم الماضي كنت أريد الرحيل لكن هذا الموسم لا أريد الرحيل“.

وأضافبرشلونة أفضل فريق في العالم ولديه لاعبون جيدون وكما قال لابورتا أن برشلونة فوق الجميع، والجميع سيتعود على ذلك“.

كواليس توديع ليونيل ميسي ناديه برشلونة بالدموع

وتابعذهبت إلى الغداء مع رئيس النادي وأن مقتنع بالبقاء في النادي وأنه لن يكون هناك أي إشكال في تجديد العقد، لكن بعدها حدث ماحدث ولم أكن أتوقع ذلك رغم ظروف النادي، وكلنا كنا مقتنعون بإتمام العقد ولم نكن نتوقع ذلك، والظروف التي حتمت عدم مواصلة التفاوض ولا ألوم أي شخص على ذلك“.

وعن توقعاته لسنوات بقائه في الملاعب قالتتوقف السنوات المتبقية لي في الملاعب على حالتي البدنية، وأنا لم أصاب بأي إصابات كبيرة“.

*الجزيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *