ت ت

استنكرت المنسقية الجهوية، لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش آسفي، ” الاحداث المؤسفة التي عرفها اقليم الصويرة دائرة المرامر، إثر الاشتباك الذي وقع بين بعض مؤيدي مرشح حزب التجمع الوطني للاحرار وبعض مؤيدي مرشح حزب الاصالة والمعاصرة ( انتخابات غرفة الفلاحة )”.

وأكدت المنسقية المذكورة ضمن بيان صحفي، توصلت جريدة le12.ma بنسخة منه، “حرصها الشديد على أن تمر الانتخابات في جو يسوده الإحترام المتبادل والتنافس الشريف، والحرص على احترام القانون “.

وأضاف البيان، أن التنسيقية الجهوية لحزب الحمامة “تتأسف لمثل هاته الإنزلاقات التي من شإنها أن تفسد هذا العرس الديمقراطي” كما طالبت التنسيقية ذاتها ” جميع المرشحين بالالتزام التام بمقتضيات القانون وبمبادئ التنافس الشريف والاحترام المتبادل بين جميع المرشحين، حتى تمر الانتخابات في اجواء ديمقراطية تشرف المغرب”.

وكانت مواجهات عنيفة قد اندلعت، أمس الخميس، بين أنصار حملتين إنتخابيتين لغرفة الفلاحة لجهة مراكش آسفي، تابعتين لحزبي التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة، بالسوق الأسبوعي سيدي امحمد المرزوق إقليم الصويرة، أسفرت عن تحطيم عدد من السيارات المستعملة في الحملة الانتخابية دون معرفة ان كان هناك اصابات بين أنصار الحزبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *