le12.ma: سبور

 

أصبح فريق الجيش الملكي لكرة القدم، قريبا من حسم صفقة المهاجم التنزاني، الذي يمارس ضمن فريق سيمبا، والذي كان يشرف على تدريبه الموسم الماضي، البلجيكي “سفين فاندنبروك” المدرب الحالي للفريق العسكري.

ويلعب المدرب البلجيكي دورا كبيرا في إقناع مهاجم سيمبا التنزاني، بالانضمام إلى “العساكر” خاصة وأنه تلقى مجموعة من العروض أبرزها من ناديين عربيين، أحدهما مصري والآخر تونسي خاصة وأن الفريق العسكري مقبل

ويخطط فريق الجيش، لتعزيز خط هجومه، بالتعاقد مع المهاجم التنزاني، خاصة وأنه مقبل على المشاركة في منافسات كأس الاتحاد الافريقي الموسم الكروي المقبل، واللعب على واجهتي كأس العرش والبطولة الوطنية.

وسبق للفريق العسكري، أن حسم رسميا عودة الظهير الأيمن محمد شيبي إلى صفوف الفريق بعقد يمتد لموسمين، بعدما لعب الموسم الماضي بقميص اتحاد طنجة الموسم الماضي، حيث غادر شيبي صفوف الفريق العسكري بعد خلاف له مع عبد الرحيم طاليب المدرب السابق للفريق.

كما أنهى فريق الجيش صفقة “إيمانويل إيمانيشمو” الظهير الأيسر للمنتخب الرواندي، بعقد يمتد لثلاثة سنوات، فضلا عن اقترابه من حسم صفقة متوسط ميدان من البطولة الوطنية إلى جانب مهاجم تانزاني من فريق سيمبا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *