le12

تناولنا على موقعنا le 12 النسخة العربية خبر قرب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الإنفصال عن الناخب الوطني الحالي وحيد خاليلوزيتش والتفاوض مع المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري لخلافته في شهر شتنبر القادم، والحقيقة أن جحم الاتصالات التي وردت على الجريدة من طرف أكثر من مصدر جيد الاطلاع بجامعة كرة القدة أكدت أن محرر الخبر وقع ضحية مصدر مضلل.

ومن منطلق المصداقية التي طبعت مسار موقعنا كان لابد من الإتصال بمصدر  مقرب من لقجع،  فنفى بدوره الخبر  مؤكدا أن السيد رئيس الجامعة كان له اليوم لقاء مع الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، و أن كل طرف يعمل من موقعه من أجل تحقيق الأهداف المسطرة بما يرضيالجمهور المغربي.

وقال مصدر مطابق بأن ما يتم الترويج له حاليا حول إقدام الجامعة على إخبار الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش بفك الإرتباط به في شهر شتنبر القادم وتعويضه بمدرب أجنبي جديد تمت تسميته بكلاوديو رانييري الإيطالي غير صحيح بالمرة وأن السماسرة هم من يروجون لمثل هذه  الأخبار.

وأضاف بأنه من غير المنطقي تغيير الناخب الوطني في هذه الظرفية بالذات خاصة وأن الفريق الوطني سيدخل معسكرا إعداديا للتصفياتالمؤهلة لكأس العالم.

وإذا لا نجد حرجًا في موقعle12 في سحب الخبر  والاعتذار القراء وكل من لحقه ضرر، نهمس في اذن المصدر المضلل، قائلين له :” إتق اللهفي منتخب بلادك وكفى تغليطا  للرأي العام بعدما تعرت حقيقة مصداقيتك التي شيدتها من عجين“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *