le12.ma

 

نورا الفواري

نشرت نورا الفواري، الصحافية المختصة في الفن والسنيما بيومية “الصباح” تدوينة تحسّرت فيها على حضور بعض “المحظوظات” بكثرة في أعمالنا الدرامية والفنية رغم أنه ليس بينهنّ وبين الفن سوى الخير والإحسان.. بينما تغيب الأسماء التي لديها رصيد محترم من الموهبة والتكوين والكاريزما الفنية عن معظم هذه الأعمال.

وكتبت الفواري “كنتفرّج، صدفة، فواحد المسلسل حامْض على الأولى سميّتو نوارة، قبل أن أفاجأ بالأداء الجميل لهاد الممثلة الأجمل رجوى الساهلي”..

وتابعت نورا الفواري “ما فهمتش علاش بحال هاد الفنانة ما كتبانش بزاف فالشاشة، اللي طاغي عليها الكثير من المتطفلات على الفن وفأدوار بطولة، واخّا هوما بينهم وبين التمثيل غير الخير… وكايديرو الإشهارات واخا ما فيهم ما يتشاف”…

وختمت الفواري تدوينتها بتوجيه التحية إلى من يقاومون في هذا المجال الفني الموبوء، إذ كتبت “برافو لهاد البنت اللي كا تقاتل فهاد الميدان الموبوء”.

ولم تتأخّر الفنانة المعنية في الرد. إذ كتبت رجوى الساهلي تعليقا على تدوينة نورا الفواري قالت فيه “صراحة، ماعرفت ما نكتب أختي نورة.. وْالله حتى جاوني الدّموع وانا في تصوير وكنقرا هدا الكلام اللي بالنسبة ليَ وسام من صحافية في قدرك واسمك وكل يضرب لها ألف حساب، والقلم الصعب في المغرب، رانا من ناس اليي كنحتارمك وكنحترم الحرفية ديالك”.

وتابعت الساهلي “إن شاء الله دقة دقة حتى يحمل الواد، ما مزروباشّ.. مزيان إنسان يتقاتل باش ملي يوصل لواحد المرحلة ديال النجاح بعد كفاح ويطيح وينوض.. كيحس بيها حيتاش تّعذبْ”..

وختمت الفنانة ردها “أنا الحمد لله ملي ناس فحالك كيشجعّوني وتايقين فيا أكيد أنا في الطريق الصحيح.. كل الحب والاحترام سيدتي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *